Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.
الرئيسية
الاخبار
شهادة سقراط لمركز ذريه الطبي للتميز كأفضل مركز لعلاج العقم وأطفال الأنابيب على مستوى الشرق الاوسط من قبل الهيئة الأوربية لإدارة الأعمال

شهادة سقراط لمركز ذريه الطبي للتميز كأفضل مركز لعلاج العقم وأطفال الأنابيب على مستوى الشرق الاوسط من قبل الهيئة الأوربية لإدارة الأعمال

2016-01-21
1017
مشاهدات
جائزة اكسفورد

مركز ذرية الطبي يفوز بجائزة أفضل مركز طبي من الهيئة الأوربية لإدارة الإعمال
Best Medical Center Award from Europe Business Assembly


توجت مجهودات مركز ذرية الطبي وجراحة اليوم الواحد بنيل جائزة أفضل مركز طبي على مستوى منطقة الشرق الأوسط من قبل الهيئة الأوربية لإدارة الأعمال في احتفالية كبيرة في قاعة أكسفورد الشهيرة بمدينة أكسفورد بالمملكة المتحدة.
مركز ذرية الطبي بالرياض يعتبر من المراكز التخصصية الرائدة والتي تعني بعلاج العقم وأطفال الأنابيب بأحدث التقنيات وأخر ما وصل إليه العلم. المركز تم تأسيسه في العام 2001 تحت إشراف

الدكتور/ حمد علي الصفيان استشاري أمراض النساء والولادة والعقم وأطفال الأنابيب والمدير العام للمركز.
وإدارة المدير التنفيذي الدكتور/ حسين لقور
والدكتور عبد الله صالح المدير الطبي
والدكتورة ناريمان الطريري لإدارة التعليم المستمر والمؤتمرات
والدكتور مريد جافد لإدارة لجنة الأبحاث ومعامل أطفال الأنابيب

وقد حرصت إدارة المركز دوما أن تكون عجلة التطور مستمرة لذا قامت بوضع خطة استراتيجية تكون مثالا يحتذى به لإلية التعاون المثمر بين القطاعين العام والخاص والكفيلة بتحقيق ما تصبوا إلية سياسة الحكومة الرشيدة للدمج بين القطاعين فيما فيه الفائدة لهذا الوطن المعطاء ومواطنيه والمقيمين فيه.
يجمع المركز نخبة من الأطباء والاستشاريين ذوو الكفاءات العلمية العالية والخبرات الطويلة مما يؤهله ليكون دوما في الصدارة في تقديم أرقى الخدمات الصحية للمراجعين والمشاركة بفاعلية في كافة نشاطات التعليم المستمر والدراسات البحثية والمؤتمرات العلمية المحلية والعالمية على حد سواء.
وقد تم تتويج جهود المركز بنيله هذه الشهادة الرفيعة، والتي تم استلامها في قاعة مدينة أكسفورد ببريطانيا – أمسية الثلاثاء 15/12/2015م وقد مثل المركز في هذه الاحتفالية الكبيرة الدكتور / عبد الله إبراهيم صالح استشاري النساء والولادة والعقم وأطفال الأنابيب والمدير الطبي للمركز.
حيث تم توزيع الجوائز في حفل كبير ضم أكثر من 240 ممثلا من 44 دولة حيث تم تكريم أكثر من 100 فائز في شتى مجالات العلم والمعرفة والأعمال.


‪Google+‬‏